فيسبوك تويتر
laethora.com

كيفية الحصول على قرص مضغوط إتقان مجاني

تم النشر في يونيه 11, 2022 بواسطة Jonathon Bruster

من الصعب العثور على خدمات إتقان الأقراص المضغوطة المجانية ، ولكن ممكن. هناك العديد من وسائل الحصول على أقراص مضغوطة مجانًا. لأحد ، من الممكن تنزيل برنامج Mastering Product Trial Produce من مواقع الويب. علاوة على ذلك ، تقدم العديد من عروض المواهب والمسابقات تسجيلًا مجانيًا وإتقان الخدمات للفائزين. علاوة على ذلك ، توفر العديد من شركات تكرار الأقراص المضغوطة كمية محدودة من وقت الفراغ في منشأة إتقان للعملاء الذين يشترون كمية محددة من التكرارات الأقراص المضغوطة.

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم حزم برامج إتقان مجانًا. على الرغم من أن البرنامج المجاني قد يمثل قيمة ممتازة ، يجب أن يكون المستخدمون حريصين على عدم تنزيل ملف ملوث بفيروسات الكمبيوتر. عند التنزيل ، يحتاج المستخدمون أيضًا إلى أن يكونوا متشككين في حقوق الطبع والنشر والتأكد من عدم خرق حقوق الملكية الفكرية للشركة. أثناء تنزيل البرامج دون تفويض أمر غير قانوني ، تسمح العديد من شركات البرمجيات للمستخدمين بتنزيل إصدارات عرض التجارب من هذه البرامج.

في كثير من الأحيان ، ستقوم مسابقات المواهب بمنح الفائزين بوقت الترفيه لتسجيل وإتقان موسيقاهم في استوديو تسجيل متخصص. يوفر الفوز بهذا النوع من المسابقة الدعاية والشخص إلى الشخص ، ويمكنه تراكم التوقع للقرص المضغوط النهائي. يتيح إتقان القرص المضغوط المجاني والتسجيل للفائز أن ينفق أقل على التكلفة الباهظة الثمن للتسجيل والإتقان.

هناك حل آخر للحصول على خدمة إتقان قرص مضغوط مجاني هو شراء الأقراص المدمجة المكررة من الشركات التي تقدم إتقان قرص مضغوط مجاني. لدى العديد من شركات تكرار الأقراص المضغوطة صفقات تقدم فترة زمنية محدودة في منشأة إتقان للعملاء الذين يشترون كمية معينة من النسخ من المنتج النهائي.

إتقان القرص المضغوط المجاني مثالي للفنانين الذين لديهم أموال محدودة. إنه يوفر مجموعة كبيرة من الدولارات وهو في الحقيقة خيار أكبر من عدم إتقان الموسيقى على الإطلاق.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
laethora.com

How to Get Your CD Mastered for Free

Posted on September 9, 2019 by Jonathon Bruster

Finding free CD mastering services is difficult, but possible. There are many means of getting CDs mastered free of charge. For one, it is possible to download trial offer CD mastering software from websites. Furthermore, many talent shows and competitions offer free recording and mastering services to the winners. Further, many CD duplication companies provide a limited quantity of leisure time in a mastering facility to clients that buy a set amount of CD duplicates.

There are many websites offering mastering software packages free of charge download. Although a free of charge program may represent an excellent value, users ought to be careful never to download a file contaminated with computer viruses. When downloading, users also needs to be skeptical of copyright and make certain never to breach a company's intellectual property rights. While downloading software without authorization is illegal, many software companies do allow users to download trial offer versions of these programs.

Often, talent contests will award winners leisure time to record and master their music in a specialist recording studio. Winning this type of contest provides publicity and person to person, and can build-up anticipation of the finished CD. The free CD mastering and recording lets the winner spend less on the often expensive cost of recording and mastering.

Another solution to get free CD mastering service would be to purchase duplicate CDs from companies offering free CD mastering. Many CD duplication businesses have deals offering a limited period of time in a mastering facility to customers who purchase a certain amount of copies of the ultimate product.

Free CD mastering is ideal for artists with limited funds. It saves a huge selection of dollars and is really a greater option than not mastering the music at all.