فيسبوك تويتر
laethora.com

بطاقة شعار: موسيقى

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ موسيقى

العب بصوت عالٍ وسنقطع الطاقة!

تم النشر في مايو 10, 2024 بواسطة Jonathon Bruster
إنها حقيقة واضحة أن كبار السن لا يستمتعون بالموسيقى الصاخبة.يجب أن يتم نقلهم جميعًا إلى منازل كبار السن العازفين حيث يمكنهم العيش خارج حياتهم الذين يشكون من بعضهم البعض ، ودعنا نستمر ببعض المرح.حسنا ، المبالغة إلى حد ما.الحقيقة الفعلية هي أنه ما لم يكن مكان الموسيقى الحية في الخارج في الصحراء في مكان ما ، فمن المحتمل جدًا أن يزعج الناس إذا كانت الموسيقى عالية جدًا وتستمر لفترة طويلة...

الموسيقى: توحيد الأمم ، تقسيم الأجيال

تم النشر في أبريل 23, 2024 بواسطة Jonathon Bruster
لقد قدرت الثقافات في جميع أنحاء العالم منذ بداية الوقت والاستمتاع بها ودمجت بعض أشكال الموسيقى في حياتهم اليومية.ولكن مثلما تكون القمامة الخاصة بشخص ما هي كنز رجل آخر ، يمكن أن تكون موسيقى رجل ما في كثير من الأحيان ضجيج رجل آخر ، والعكس صحيح...

ابدأ حياتك المهنية في مجال الموسيقى

تم النشر في شهر فبراير 19, 2024 بواسطة Jonathon Bruster
بسبب الاحتكار الموجود في صناعة الموسيقى في الوقت الحالي ، فإن الفنانين الجدد هم ، بصراحة ، بالنظر إلى صفقة خام.النظر في عدد لا يصدق من المطربين الموهوبين والعازفين والفرق الموسيقية في السوق الذين قد لا "يضمنون ذلك" لأنهم لم يمنحوا الذهاب جيدًا...

كيف يساعد الإنترنت الموسيقيين

تم النشر في اكتوبر 16, 2023 بواسطة Jonathon Bruster
يتحدث الجميع عن الآثار السلبية للإنترنت على صناعة الموسيقى.وقد أدى تقاسم الملفات غير القانوني وانتهاك حقوق الطبع والنشر إلى القضاء على المكاسب في العمل.تسميات التسجيلات أقل استعدادًا لتحمل المخاطر مع فنانين جدد لأن المكاسب قد جفت...

الغيتار - اختيار بالضبط واحد لك

تم النشر في سبتمبر 26, 2023 بواسطة Jonathon Bruster
العزف على الجيتار ، مثل البقية ، يستغرق وقتًا وتفانيًا لفهمه.بمجرد أن تفعل ذلك ، قد يكون من المحتمل أن يكون الأمر أكثر الأشياء مجزية قمت به.ربما كان عليك أن تستثمر الكثير من الوقت في ممارسة التمارين الرياضية ، إلى جانب أصابعك على حافة الخدر ، ولكن كما يقول أي تأشيرة ، فإن اللعب قبل الحشد والحصول على إعجابهم ، لا يقدر بثمن...

أساليب تعلم الموسيقى

تم النشر في يمشي 25, 2023 بواسطة Jonathon Bruster
يمكن أن تساعدك أنواع التعلم في الموسيقى في الحصول على عمل ، ولا تفهموني خطأ ؛ ومع ذلك ، تحتاج إلى التفكير في الوقت والنفقات التي ينطوي عليها معرفة الكثير من أنواع الموسيقى ، والحصول على البضائع لإنجازها ، وعندما ترغب منطقتك في هذا النوع الدقيق...

قم بإجراء اتصال لوحة المفاتيح واللعب مع الجمال والخيال

تم النشر في يناير 4, 2023 بواسطة Jonathon Bruster
يعد اللعب مع الوعي والحساسية أمرًا أساسيًا لصنع موسيقى جميلة على البيانو.عازفو البيانو الذين يتعلمون كيفية ربط اهتزازات الصوت لأنهم يلعبون يعرفون جيدًا ما يُعرف بشكل متكرر باسم "أن تصبح مع أداةك".لكن لا تضحك! يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتحسين التعلم والذاكرة والتركيز ، والأهم من ذلك اللعب...

الموسيقى تطور القدرات البشرية والدماغ

تم النشر في ديسمبر 4, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
تتضمن الموسيقى تأثيرًا كبيرًا وهامًا على الإمكانات البشرية ، ثم ما يدركه الكثير من الناس.اليوم ، يجري العلماء وأخصائيي علم الأعصاب في الكثير من البلدان أبحاثًا حول ما يؤثر الموسيقى على التنمية البشرية وسلوكنا وتفكيرنا وقدرات التعلم والرفاهية...

الموسيقى - البحث عن التفاهم الشخصي

تم النشر في شهر نوفمبر 17, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
يمكن أن تكون الموسيقى وهمًا ويصعب تحديد الظاهرة.إنه في الحقيقة أكثر من بضعة أصوات فقط متشابكة معًا ، إنه سحر يثبت عواطفنا ويخلق إحساسًا داخل قلوبنا.الشيء المثير للاهتمام هو أن موسيقى شخص ما ، هي تجميع شخص آخر من الضوضاء العشوائية...

شاهد الموسيقى

تم النشر في اكتوبر 23, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
أنت تعرف هذه الظاهرة ، في كل مرة تسمع فيها موسيقى تعمل في الخلفية ، ترى المقطع المرتبط بالأغنية.منذ سنوات عديدة ، كانت الموسيقى أصوات تقريبًا.الأشخاص المهرة الذين لديهم أدوات جميلة ، وأحيانًا مصنوعة ذاتيا ، استمتعوا بأشخاص آخرين...

كيفية توفير الوقت والمال مع إتقان القرص المضغوط عبر الإنترنت

تم النشر في سبتمبر 6, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
إتقان الأقراص المضغوطة عبر الإنترنت هو خيار توفير الوقت المناسب لتسجيل الفنانين الذين يركزون على الموعد النهائي.تتضمن هذه التقنية الفنان الذي يرسل مزيجًا تقريبيًا للموسيقى إلى استوديو Mastering CD عبر الويب.يتم استخدام الموسيقى في مرفق الإتقان ، يقوم المهندس بضبط مستويات الصوت ، وتسلسل الأغاني ، وغيرها من الخدمات لتزويد الموسيقى بصوت متخصص...

فوائد برنامج إتقان القرص المضغوط

تم النشر في مايو 18, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
هناك عدة إصدارات لبرامج Mastering CD اليوم.من المؤكد أن العديد من البرامج هي عملية شراء جيدة للتسجيل الفنانين الذين يلتزمون بفلسفة "افعل ذلك بنفسك".يمكن أن يكون برنامج Mastering CD مناسبة تمامًا لفنانين تسجيل المبتدئين الذين لديهم ميزانية مقيدة...

كيف يمكنك جعل صوت روك أفضل؟

تم النشر في شهر فبراير 15, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
اعترف بذلك.كنت تتوقع إجابة سحرية لهذا.كنت ستحصل على معلومات حول ما يمكن أن تحول المكونات والآثار الصوتية العادية إلى صخور الإله الصخري الحقيقي.أو إلهة.الحقيقة الأساسية حول غناء الروك هي أنها شكل موسيقي راسخ.إذا أختتم شخص ما طريقة أفضل لفعل غناء للحجر...

خمس خطوات لحماية موسيقاك وأموالك

تم النشر في يناير 5, 2022 بواسطة Jonathon Bruster
هناك مجموعة كبيرة من الملصقات المستقلة في انتظار استخدام موسيقي موهوب لجني أموالًا سريعة.قد يبدو من الصعب رفض العروض ، خاصة إذا كنت فنانًا أو فرقة تكافح قد ناضلت للعثور على صفقة قياسية.قد يبدو القليل من المال والتعرض أمرًا رائعًا في الوقت الحالي ، لكنك تتعرض لخطر كبير من الالتزام التعاقدي بتلك التسجيل لبقية حياتك...

إدارة وقتك ، عندما لا تكون الموسيقى وظيفتك اليومية

تم النشر في شهر نوفمبر 16, 2021 بواسطة Jonathon Bruster
تستطيع فعل كل شيء.ومع ذلك ، فإن ما لا يمكنك فعله هو القيام بكل شيء في نفس الوقت بالضبط ، أو جعل يومًا أكثر من 24 ساعة.أهم جوانب إدارة الوقت هما الاختيار والقبول.عندما تفكر في الوقت فيما يتعلق بالقبول والاختيار ، فأنت لا تكون "مخطئًا" أو "فقيرًا" أو "كسولًا" ، فقد اتخذت قرارات معينة...

ورقة الموسيقى - الكمان والآلات الوترية الأخرى

تم النشر في أغسطس 10, 2021 بواسطة Jonathon Bruster
الكمان عبارة عن أداة متطورة منحرفة وهي أعلى عضو في عائلة الكمان.يجلس جنبًا إلى جنب مع أبناء عمومته - الأفراد الآخرون في عائلة الكمان - فيولا ، والتشيلو ، وباس مزدوج.إن القوس من الكمان عبارة عن عصا ضيقة ، تضعف قليلاً من Pernambuco طولها حوالي 75 سم ، مع مجموعة من الحصان الممتدة من نهاية العربات...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
laethora.com

Tag: music

Articles tagged as Music

Learning Styles Of Music

Posted on October 8, 2020 by Jonathon Bruster
Learning varieties of music can assist you get work, do not get me wrong; nevertheless, you need to think about the time and expense involved with knowing plenty of music genre's, getting the goods to accomplish them, and when your locality would like the precise genre.DJs invariably enter the profession as a component time hobby since they love the music they play and want to see others enjoying it too...

How Can You Make A Rock Vocal Sound Better?

Posted on September 6, 2020 by Jonathon Bruster
Admit it.you were expecting a magic answer to this one.You were going to get information on what plug-ins and effects can turn an ordinary vocal into that of a true rock god.Or goddess.The essential truth about rock vocals is they're an established musical form.If someone invents a better way of doing vocals for stone...

Five Steps to Protecting Your Music and Your Money

Posted on August 16, 2020 by Jonathon Bruster
There are a whole lot of independent labels out there waiting to use a talented musician to make quick cash.The offers may seem hard to refuse, especially if you're a struggling artist or band that has struggled to find a record deal.A little money and exposure may seem great for now, but you run a high risk of getting contractually bound to that record label for the rest of your life...

Playing The Violin Is For Everyone Who Loves Music

Posted on July 27, 2020 by Jonathon Bruster
Every day musical instruments enrich the lives of individuals around the world and continue to promote culture and art throughout every society and community, regardless of what size or structure.Even those people of the world who reside beyond the realm of technology enjoy and use musical instruments to tell stories or entertain...

Managing Your Time, when Music isn't Your "Day Job"

Posted on June 12, 2020 by Jonathon Bruster
You CAN do everything.What you can't do, however, is do everything at exactly the exact same time, or make a day that is more than 24 hours.The two most important facets of time management are choice and acceptance.When you consider time concerning acceptance and choice, you are never"wrong","poor", or"lazy", you have just made certain decisions...

Sheet Music - Violin and Other String Instruments

Posted on March 13, 2020 by Jonathon Bruster
The violin is a bowed stringed instrument and is the highest pitched member of the violin family.It sits along side its cousins - the other members of the violin family - the viola, cello, and double bass.The bow of the violin is a narrow, slightly incurved stick of Pernambuco about 75 cm long, with a band of horsehair stretched from end to end of the bowstick...

The Benefits of CD Mastering Software

Posted on October 6, 2019 by Jonathon Bruster
There are several editions of CD mastering software available today.Several programs certainly are a good purchase for recording artists who stick to the "do-it-yourself" philosophy.CD mastering software can be well-suited for novice recording artists who've a restricted budget.Software packages are for sale to most major platforms, including Microsoft, Apple, and Linux...

How to Get Your CD Mastered for Free

Posted on September 9, 2019 by Jonathon Bruster
Finding free CD mastering services is difficult, but possible.There are many means of getting CDs mastered free of charge.For one, it is possible to download trial offer CD mastering software from websites.Furthermore, many talent shows and competitions offer free recording and mastering services to the winners...

How to Save Time and Money with Online CD Mastering

Posted on June 21, 2019 by Jonathon Bruster
Online CD mastering is a good time saving option for recording artists focusing on a deadline.This technique involves the artist sending the rough mixes of the music to the CD mastering studio via the web.Following the music is used in the mastering facility, the engineer adjusts sound levels, sequences the songs, and other services to provide the music a specialist sound...

See the Music

Posted on May 18, 2019 by Jonathon Bruster
You know the phenomenon, each time you hear music playing in the backdrop you see the clip associated to the song.Many years back, music was nearly sounds.Skilled people who have beautiful, sometimes selfmade, instruments entertained other folks.In the past, music was something special.But with the introduction of MTV and different other tv-broadcasters, clips are actually essential for artists...

Music - The Search for Personal Understanding

Posted on April 28, 2019 by Jonathon Bruster
Music can be an illusive and hard to define phenomenon.It really is more than only a couple of sounds strung together, this is a magic that does draw out our emotions and creates a sense inside our hearts.The interesting thing is that certain person's music, is someone else's compilation of random noises...

Music Develops Human Potential and the Brain

Posted on March 3, 2019 by Jonathon Bruster
Music includes a significant and significant influence on human potential then what lots of people realize.Today, scientists and neuromusicologist in lots of countries are conducting research on what music affects human development, our behavior, thinking, learning abilities and wellbeing.Many scientists within the mind research community show that music comes with an extensive education and brain development value...

Make the Keyboard Connection and Play with Beauty And Imagination

Posted on February 4, 2019 by Jonathon Bruster
Playing with awareness and sensitivity are fundamental to making beautiful music on the piano.Pianists who learn how to hook up to the sound vibrations because they play know very well what is frequently jokingly known as "becoming one together with your instrument." But don't laugh! This can be a great way to improve learning, memory, concentration, & most importantly playing enjoyment...