فيسبوك تويتر
laethora.com

دور مهندسي إتقان الأقراص المدمجة

تم النشر في أبريل 14, 2022 بواسطة Jonathon Bruster

إذا كان لدى فنان التسجيل أي آمال في تشغيل هذه الأغاني على الهواء ، فمن الضروري أن يتم إتقان مزيجهم القاسي جيدًا. عادةً ما تكون أفضل طريقة لإنجاز ذلك هي استئجار مهندس يتقن أقراص مضغوطة. يمكن لمهندسي إتقان الأقراص المضغوطة المحترفة جعل صوت مزيج جيد جيد ومزيج ممتاز مدهش. هناك العديد من العناصر التي يقوم بها مهندسو إتقان الأقراص المضغوطة. يستخدم المهندسون الفنان لاختيار الترتيب الذي يمكن أن تنظر إليه الأغاني على القرص المضغوط ، بالإضافة إلى أنهم يسادون كمية الأدوات المختلفة في كل أغنية وعلى القرص المضغوط بأكمله. قد يضيف مهندسو إتقان الأقراص المضغوطة أيضًا المزيد من التعريف والوضوح إلى الأدوات الموجودة على أغنية. ثم يقومون بتعديل Intros وأطراف الأغاني ، واختيار مقدار الوقت بين الأغاني وإضافة Crossfades أو غيرها من التأثيرات إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

يمكن للترتيب الذي تظهر فيه الأغاني على قرص مضغوط أن يؤثر بشكل كبير على نوع القرص المضغوط الذي يتقدم عند تشغيله. إذا تم وضع أغاني صوتية مماثلة على التوالي على قرص مضغوط ، فقد تقترح أوجه القصور في كتابة الأغاني أو تجعل المستمعين يعتقدون أن الفنان يتضمن نطاقًا محدودًا. أيضا ، يمكن لبعض الأقراص المدمجة معرفة سرد إذا تم التسلسل بشكل صحيح. في نهاية المطاف ، إنه يدور حول مهندسي إتقان الأقراص المضغوطة لاستخدام فنانين التسجيل واختيار ترتيب الأغنية على القرص المضغوط.

من الضروري أن تكون الأدوات الموجودة داخل الأغنية والأغاني الموجودة على القرص المضغوط في مستوى الصوت المناسب. داخل أغنية معينة ، يجب خلط العناصر المختلفة بشكل مناسب لضمان أن تبدو الأغنية جيدة. يمكن للمهندس المتقن توفير الوضوح والتعريف للأدوات المختلفة في أغنية. يوفر المهندس أيضًا واجب ضمان أن مستويات الحجم في جميع الأغاني متشابهة ، لمساعدة القرص المضغوط بشكل كبير على الصوت أكثر تماسكًا مع ترك المجال للديناميات.

ينظم مهندسو إتقان الأقراص المضغوطة أيضًا مقدار الوقت الذي يجب أن يكون فيه بين الأغاني على القرص المضغوط. أنها تتلاشى ويتقاطع مع انتشار ونهايات الأغاني لإنشاءها يتدفق بشكل أفضل.

يواجه مهندسو إتقان الأقراص المضغوطة الحصول على مزيج تقريبي من قرص مضغوط جاهز للاستهلاك العام من خلال ضبط مستويات الصوت وتصوير المسارات بطريقة تبرز الأفضل في المادة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
laethora.com

The Role of CD Mastering Engineers

Posted on July 25, 2019 by Jonathon Bruster

If a recording artist has any hopes of these songs being played on the air, it is essential that their rough mix is mastered well. Usually the best way to get this done would be to hire a CD mastering engineer. Professional CD mastering engineers could make a good mix sound good and an excellent mix sound amazing. There are many items that CD mastering engineers do. Engineers use the artist to choose what order the songs can look on the CD, plus they equalize the quantity of the various instruments in each song and over the whole CD. CD mastering engineers may also add more definition and clarity to the instruments on a song. Then they adjust the intros and ends of songs, choosing amount of time between songs and adding crossfades or other effects if you need to.

The order where songs appear on a CD can greatly affect what sort of CD progresses when played. If similar sounding songs are put consecutively on a CD it could suggest shortcomings in the songwriting or make listeners believe the artist includes a limited range. Also, some CDs can tell a narrative if sequenced correctly. Ultimately, it really is around the CD mastering engineers to utilize the recording artists and pick the song order on the CD.

It is essential that the instruments inside a song and the songs on the CD are in a proper volume level. Inside a particular song, the various elements should be mixed appropriately to ensure that the song to sound good. The mastering engineer can provide clarity and definition to the various instruments in a song. The engineer also offers the duty of assuring that volume levels across all the songs are similar, to greatly help the CD sound more cohesive while still leaving room for dynamics.

CD mastering engineers also regulate how much time there must be between songs on the CD. They fade and crossfade the intros and endings of songs to create them flow better.

CD mastering engineers have the duty of earning a rough mixture of a CD ready for public consumption by adjusting audio levels and pacing the tracks in a manner that brings out the very best in the material.